كيفية مطابقة البدلة مع ربطه عنق وقميص
- Apr 07, 2018 -

كيفية مطابقة البدلة مع ربطه عنق وقميص

يرتدي بدلة وربطه عنق وليس الرسمي ما فيه الكفاية، ولكن لا تصلح للمناسبات الرسمية. يتحدث عن التعادل هنا، هناك الكثير من الاهتمام.


ننظر أولاً في اللون والنقش للتعادل، وبصفة عامة، الملونة، حك، نقطة جولة، وأنماط هندسية يمكن أن تتطابق مع أي نمط من البدلة أو قميص. ولكن ينبغي أن نولي الاهتمام إلى الحقيقة أن صالة الاستقبال يمكن ارتداؤها زخارف فقط عندما تكون في أوقات الفراغ، ولكن عندما تكون في العمل، وينبغي تجنبها.


إلقاء نظرة على الأنماط الثلاثة للتعادل: نمط الإربة أساسا على عرض التعادل. عرض التعادل 8-9 سم، وعرض التعادل 12 سنتيمترا، فقط 5-7 سنتيمترات أضيق. التعادل أساسا تنقسم إلى ثلاثة أنواع، يمكنك اختيار وفقا للوظيفة الحالية الخاصة بك.


من جانب الطريق، موسمية التعادل عموما جداً المستفادة. في فصل الصيف الحار، فمن الأفضل لملابس خفيفة وعلاقات ناعمة مثل الحرير والحرير، وعقده التعادل يجب أن يكون أصغر ومنعشة. وفي الخريف والشتاء، اللون يعتمد أساسا على الألوان الدافئة، مثل الأحمر الداكن والبن وغيرها من الألوان الدافئة سوف يشعر الحارة في الإحساس بالرؤية. في موسم الربيع والصيف، لهجة الباردة هو اللون الرئيسي وهو لون دافئ الفرعية.


فكيف مطابق لتعادل مع قميص بدلة؟ هناك تطابق تسمى واحد ثلاثة، أي، ثلاثة رصف أحادي اللون عموما أكثر أمنا. أو زهرة واحدة اثنين، وهذا النوع من اللباس لديك لإشعار، واحدة فقط منها مع نمط أو نقش، سواء أكان قميص أو ربطه عنق أو بدلة، ثم يجب أن يكون لون النقش أو نمط واحد من اثنين من الألوان. نعم، هناك زهرة واحدة. إذا كنت ترغب في ثوب مثل هذا، يجب إيلاء الاهتمام إلى: عندما تكون هناك أنماط أو أنماط اثنين، أولاً يجب أن نفرق القوة والاتجاه إلى الأنماط. إذا كنت ارتداء بدلة شريطية مستقيمة أو قميص، يجب تجنب استخدام تعادل مستقيم أو شريطية. أنه من الأفضل استخدام نسيج قطني طويل، النقاط، أو براميسيوم وأخرى غير-الاتجاه في العلاقات.


ثم ننظر في المبادئ الأساسية للتجميع اللون: رمادي فضي، ضاغط أبيض مع ربطه عنق حمراء، وتناسب الأحمر والأرجواني مع الحليب والتعادل الأبيض، الظلام تناسب أخضر داكن، الأزرق مع الأصفر، وارتفعت التعادل، تناسب الأخضر الداكن والبنى مع ربطه عنق زرقاء.


كما يقول المثل، التفاصيل تعكس الذوق. على الرغم من أن العديد من المواطنين الذكور يقومون بملابس الآن، فخجولة قليلاً حول التفاصيل المتعلقة اللباس. اليوم سوف نتحدث عن تفاصيل اللباس للرجال. أولاً، دعنا نتعرف على حزام وجه الذي يسمى الخصر للرجل.


أولاً، هو الحزام الزخرفية، بعض من حبي أصدقاء تحمل أجهزة الاستدعاء، الهاتف المحمول وهلم جرا في الحزام. هذا سوف تؤثر على الزخرفية نوعية الحزام كثيرا، الذي هو موجزة ولا جافة. طول الحزام الثاني. بعد أن يتم تثبيتها الحزام، ينبغي أن تكون النهاية بين الروابط السراويل الأولى والثانية، التي قصيرة جداً ولا طويلة جداً. عرض الحزام الثالث. أحزمة ضيقة جداً سوف تجعل الرجل يفقد الذكورة. أحزمة واسعة جداً تصلح فقط لنمط الترفيه ورعاة البقر. وبوجه عام، يجب أن يبقى عرض الحزام على 3 سنتيمترات. شيء آخر أن الحفاظ على قفل الحزام والزمام بعيداً عن خط عندما كانت ترتدي حزاما.


بنطلون الخصر هو روح سراويل، روح سراويل في وسطه سروال، بنطلون الخصر ليست مناسبة لك، إذا كنت ارتداء السراويل جيدة، وفي حالة التنفس الطبيعي، لا فضفاضة وضيقة فقط من ناحية القادم، مما يعني أن الخصر مناسبة. إذا كنت لا يمكن أن يمد كف، الذي هو السراويل رقيقة. إذا كان يمكنك وضع الخصر قبضة الدهون الخصر. حجم الخصر بنطلون لسراويل الغربية رائعة. يمكن تغييره فقط داخل 5 سنتيمتر إلى ممر صغير، ولا يزيد عن 3.8 سنتيمتر إلى حارة كبيرة. إذا كان علينا أن نتجاوز هذا النطاق، سوف نغير الشكل الأصلي للسراويل.


السراويل تحتاج أيضا إلى إيلاء الاهتمام ل، الأوسط طي الخط من سراويل يجب أن تكون غير منحازة ومستقيم والطبيعية إلى الأعلى، مثل مركز خط فقط يمكن أن تدعم نوعية سراويل البريطانية. يجب أن يكون طول سراويل فقط وراء كعب والجانب العلوي. إذا كنت تريد أن تجعل الساقين تبدو أكثر مرهف، حتى طول الساق كما يمكن توسيع إلى 1/2 في كعب الحذاء. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون الحزام أطول من السراويل 5 سنتيمتر عند شراء الحزام. هذا يعني، إذا كنت ارتداء سراويل حجم 35، ثم الحزام ينبغي أن يكون اشترى 36.


في حياة الرجل يجب أن لا تكون بين سراويل وأحذية لتكشف عن جوارب بيضاء. سبب جوارب بيضاء والضوء الملون والجوارب القطنية تصلح فقط لملابس الرياضة والترفيه. وبصفة عامة، ألوان الجوارب للرجال ينبغي أن تكون الألوان المحايدة الأساسية، وأعمق من تلك السراويل. لون الجوارب هي المباراة الأكثر عصرية وموجزة بلون الدعاوى. ينبغي أيضا إيلاء الاهتمام لطول الجوارب. جوارب طويلة جداً وسوف يكون ريفي. جوارب قصيرة جداً سوف تظهر لك بعض الجلد في الساقين عند الجلوس أو ساق واحدة على الساق الأخرى. ذلك طول الجوارب حول أسفل الساق.


حقوق الطبع والنشر © شينغزو سونليد الحرير النسيج Co., Ltd جميع الحقوق محفوظة.